أروع قوالب بلوجر معربة جاهزة 2019

أروع قوالب بلوجر معربة جاهزة 2019

  بات من المحتمل تحميل قوالب معربة حديثة لمدونات بلوجر عبر مدونتكم مهندس تقبنى ، كما في مرة سابقة وقدمنا لكم تدوينة لأفضل قوالب بلوجر الاحترافية (تَستطيع الاطلاع عليها من هنا ) ، فاليوم سوف نقدم لكم قوالب أخرى معربة وجاهزة ما عليك سوى تحميلها وتركيبها على مدونتك والبدئ في الشغل من دون أي مشكلات، تابعوا معي.


قوالب بلوجر معربة جاهزة 

1قالب hotmag

هو قالب بلوغر أنيق تَستطيع استعماله لمدونة الاخبار  بما في هذا التقنية ، والألعاب ، والسفر ، والأفلام .
يتضمن على خليط ملفت للانتباه من الألوان والكثير من مستخدميه أعجبوا به ويمتلك الكثير من المميزات.
كما أنه سريع وسيساهم في تخفيض معدل الارتداد لموقعك ومنه زيادة  معدل عرض الإشعار العلني كما أنه سيحافظ على زيادة عدد زوارك في المحتوى مع زيادة مكاسب الدعايات إلى أقصى حاجز!
إذا كنت تبحث عن قوالب بلوجر الشبيهة لقالب مجلة فهذا هو الخيار الأجود لك.


التحميل والمعاينة




قالب Dzine

خفيف وأنيق مصمم لجميع أشكال المدونات. ليس التصميم هو الجميل فيه لاغير، بل يتضمّن نسقًا خلفيًا قويًا وسهل الاستعمال ،حيث يتم التحكم فيه من خلال إستراتيجيات بلوجر. تَستطيع استعمال قالب Dzine Blogger لمواقع الويب متنوعة المقاصد، سواء كنت ترغب في تأسيس مدونة أو موقع ويب إخباري أو حتى صفحة ملف توضيح مفهوم شخصي ، فإن ذلك القالب هو أنسب خيار لك.




قوالب بلوجر تعليمية معربة

قالب Icofp


يسمح لك كتابة النصوص ومشاركة التدوينات ببساطة. مرن مع جميع الأجهزة. 

قالب بلوجر معرب و إحترافي مصمم بجودة عالية لمشاركة تدويناتك بلمسة إحترافية , يناسب مدونات التكنولوجيا , المستجدات , المجلات ... ,القالب مرن يناسب جميع قياسات الشاشة و كل الأجهزة الفطنة  و يملك شكل فاخر , يتوفر القالب على معدات هامة لكل مدونة فضلا على ذلك أنه قالب لين التحديث و لا يتطلب خبرة هائلة . Icofp قالب بلوجر سريع بالرغم من الإضافات الهائلة المتواجدة به حيث يستخدم أكواد جديدة وخفيفة.



قالب Sora Study

هيئة خارجية مميز ومهنية. 
يمتاز بالعديد من المكونات ويحتوي الكثير من الأدوات لعرض بيانات غير مشابهة عن عملك، إنه نموذج سريع الاستجابة ومن الممكن رؤيته على أي جهاز مثل سطح المكتب أو الحاسب الآلي المحمول أو الجهاز اللوحي أو التليفون الذكى.
يُعد تصميمه من الإصدارات الحديثة من بلوجر المجاني.

موائم للشركات التعليمية مثل الجامعات والكليات ، و أصدر المقررات عبر الإنترنت / التعلم عبر الإنترنت وما إلى هذا.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات ترنيمة انا مشتاق تغير فيا "فريق قلب داود"

ترانيم بوربوينت بحرف أ

ترنيمة واخدينك علي فين كلمات وبوربوينت2018