مديحة السلام لك يا جورجيوس

السلام لك يا جورجيوس





1- السلام لك يا جورجيوس
    اختارك الرب ايسوس
2- تقدمت أيها المختار
    اخزيت كل الكفار
3- رآك دقلديانوس
    جميلا فى شخصك
4- فقال لك يا مختار
    أنا لى ثلاثة أعوام
5- فما حاجتك عندى
    تعال وأخبرنى
6- بحق يسوع ربك
    عن أبيك وجدك
7- فقال له جورجيوس
    وأنا عبد لربى
8- كبادوكيا بلدنا
     فيها مربانا
9- فقال له دقلديانوس
    وبخر يا محروس
10-  فقال له جورجيوس
  كيف تأمرني يا منجوس
11-  فأمر دقلديانوس
      والأجناد عروه
12- سبع سنوات عدة
      وأحتمل كل شدة
13- ثلاث ميتات قد مات
      وحبا في رب القوات
14- وفى رابع موته
     وأخذ الشهادة
15- ظفر بالنعمة
     ونال إكليل الشهادة
16- السلام لك يا بطل
       يا من من أجلك
17- السلام لك يا قديس
     يا جسدا نقيا
18- تفسير اسمك في أفواه
     الكل يقولون يا اله






ذو الاسم الأعظم
ذاع ذكرك في الأقاليم
إلى دقلديانوس
بعلامة بستافروس
على وجهك النعمة
تضئ مثل النجمة
أنت من أى مكان
ما رأيت مثلك انسان
حتى أتيت الآن
أنت من أى مكان
تخبرنى يا انسان
كان وزيرا أم سلطان
أنا ابن أنسطاسيوس
إيسوس بخرستوس
نسبتنا في فلسطين
وفيها مقيمين
تعال اعبد الأوثان
وأنا أكتب لك فرمان
أنا نسل الكرام
أن أعبد الأوثان
بعذاب القديس
وضربوه بالدبابيس
يقاسى في الأتعاب
في محبة رب الأرباب
على اسمه القدوس
المحي كل النفوس
مضى بالتهليل
ونال سبعة أكاليل
من عند الرب القدوس
باشويس إبؤرو جورجيوس
يا قائد كل الفرسان
خزي عباد الأوثان
يا ابن أنسطاسيوس
يا عبد ايسوس بخرستوس
كل المؤمنين
مار جرجس أعنا أجمعين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات ترنيمة انا مشتاق تغير فيا "فريق قلب داود"

ترانيم بوربوينت بحرف أ

ترنيمة واخدينك علي فين كلمات وبوربوينت2018