فيلم The BFG 2016 مترجم

تدور احداث قصة فيلم The BFG 2016 (العملاق الودود الضخم) حول فتاة بالغة الحذر تدعى صوفى، حيث تقابل ذات يوم العملاق الودود الضخم الذي يتضح مع الوقت أن مظهره يختلف تمامًا عن جوهره، وبالرغم من مظهره المخيف، إلا أنه طيب وودود للغاية عكس أقرانه من العمالقة الذين يمقتونه بسبب رفضه لالتهام الصبية والفتيات مثلهم، حيث تتالف العلاقة أكثر فأكثر بين صوفي والعملاق.
لفتاة الصغيرة التى تقرر خوض مغامرة لن تنساها طوال حياتها , و اثناء تلك المغامرة تقابل العملاق الكبير الودود. في البداية , و بشكل طبيعي , تخاف “صوفي” من ذلك العملاق , و لكن بعد قليل تتعامل معه و تكتشف ان ذلك الرجل العملاق هو شخص طيب و ودود. تنمو صداقتهم و يصبحون اصدقاء اعزاء , و لكن وجود “صافي” في ذلك العالم يجذب انتباه ال “بلودبوتلر” و اكلى لحوم البشر و عمالقة اخرين اليها. يسافر كل من “صوفي” و صديقها العملاق الى مدينة “لندن” و هناك يطلبان مساعدة الملكة “فيكتوريا” من اجل التخلص من الذين يسعون ورائهم الى الابد. فهل يستطيع “صوفي” و العملاق صديقها من الوصول الى الملكة “فيكتوريا”؟, و هل تستطيع الملكة “فيكتوريا” مساعدتهم في التخلص من اولائك الاشرار؟.




السحر الخيال النهائى BFG حلاوة خالصة بين الاحرف فى وسط سوى مثيرة. الفيلم العديد من الفرص فى ابراز ما الصديق -- وما يعنيه القيم قوية. صوفى حكيم من سنوات ما بعد ان يتم تشغيل الايتام, بصورة لا تصدق من Barnhill. انها تطورت بالكامل حرف, الا ان التوازن بين البلوغ بمحبة العادية, طفولى بطرق شتى. اننا نرحب بهذا التغيير, حيث "نضجا" فى البرامج التلفزيونية والافلام, يمكن ان تبدو دائما unrelatable المناسب.
المرئيات ترقى الى سمعة المخرج ستيفن سبيلبيرج; كما هو الحال دائما, انه اظهر براعة لجلب العناصر واحياء فى والمذهلة والخيالية الحياة اليومية. اما Rylance BFG نفسه سيفوز الجماهير من اول (كثيرة) يقصى الابتسام. دفء والرحمة العملاقة ان يتجنبوا التعثر اللغة العثرات, وشجاعة وتصميم ستغادر كل طفل - الام BFG - يريدون.
ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن ما يجعل صوفى هذه شخصية قوية. هل تعتقد انها نموذجا جيدا? لماذا? هل يمكنك التفكير فى افلام اخرى تحتوى على احرف نسائى قوى?
ما هو الجزء الاكثر رعبا فى الفيلم ? هل قطع الفيلم المرعب اكثر حزنا او اكثر متعة? لماذا? كم يمكن للاطفال الصغار مرعب الاشياء معالجتها?
ماذا فعل هذا الفيلم تعلم عن الصداقة? ما حدث فى امور معينة امثلة على التعاطف, الشجاعة والمثابرة? فلماذا هى سمة مهمة قوة?
لماذا تعتقد ان BFG لم ياكلوا "الفول" مثل عمالقة اخرى? ما الطرق الاخرى هو انه يختلف عن غيره من العمالقة?
الاطفال: لو قرات الكتاب كيف تنظرون الى فيلم يقارن? كانت هناك مشاهد الفيلم بدت مختلفة فى رايك? هل تحب قراءة كتاب قبل ان يصبح لفيلم سينمائى?
 


 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات ترنيمة انا مشتاق تغير فيا "فريق قلب داود"

ترانيم بوربوينت بحرف أ

ترنيمة واخدينك علي فين كلمات وبوربوينت2018