صلوات قصيرة من الصوم الكبير 2018

بوربوينت صلوات قصيرة من الصوم الكبير



طوبى للرحما على المساكين      فإن الرحمة تحل عليهم
والمسيح يرحمهم في يوم الدين   ويحل بروح قدسه فيهم
 أخطأت إلى السماء
اقوم و اذهب الى ابي و اقول له يا ابي اخطات الى السماء و قدامك (لو 15 : 18)اليك وحدك اخطات و الشر قدام عينيك صنعت لكي تتبرر في اقوالك و تزكو في قضائك (مز 51 : 4)ليس عبد بلا خطية ولا سيد بلا غفران...
 لست مستحقاًو لست مستحقا بعد ان ادعى لك ابنا اجعلني كاحد اجراك (لو 15 : 19)فاجاب قائد المئة و قال يا سيد لست مستحقا ان تدخل تحت سقفي لكن قل كلمة فقط فيبرا غلامي (مت 8: 8)و لما صار يوحنا يكمل سعيه جعل يقول من تظنون اني انا لست انا اياه لكن هوذا ياتي بعدي الذي لست مستحقا ان احل حذاء قدميه (اع 13 : 25)فلما راى سمعان بطرس ذلك خر عند ركبتي يسوع قائلا اخرج من سفينتي يا رب لاني رجل خاطئ (لو 5: 8)
 أعطني من هذا الماء

قالت له المراة يا سيد اعطني هذا الماء لكي لا اعطش و لا اتي الى هنا لاستقي. ( يو4: 15)و في اليوم الاخير العظيم من العيد وقف يسوع و نادى قائلا ان عطش احد فليقبل الي و يشرب (يو 7: 37)صارت نفسي لك مثل أرض بلا ماء ( مزمور 142 من الإجبية )كما يشتاق الايل الى جداول المياه هكذا تشتاق نفسي اليك يا الله (مز 42: 1)
 ليس لي زوج/ ليس لي إنسان

اجابت المراة و قالت ليس لي زوج قال لها يسوع حسنا قلت ليس لي زوج (يو 4 : 17)هوذا تاتي ساعة و قد اتت الان تتفرقون فيها كل واحد الى خاصته و تتركونني وحدي و انا لست وحدي لان الاب معي (يو 16: 32)لان بعلك هو صانعك رب الجنود اسمه و وليك قدوس اسرائيل اله كل الارض يدعى (اش 54: 5)لانه كما يتزوج الشاب عذراء يتزوجك بنوك و كفرح العريس بالعروس يفرح بك الهك (اش 62 : 5)
 ينزل قدامي آخر

اجابه المريض يا سيد ليس لي انسان يلقيني في البركة متى تحرك الماء بل بينما انا ات ينزل قدامي اخر (يو 5 : 7)قال له يسوع ان كنت اشاء انه يبقى حتى اجيء فماذا لك اتبعني انت (يو 21: 22)ان جريت مع المشاة فاتعبوك فكيف تباري الخيل و ان كنت منبطحا في ارض السلام فكيف تعمل في كبرياء الاردن (ار 12 : 5)و لكن كثيرون اولون يكونون اخرين و اخرون اولين (مت 19: 30)
 إنما أعلم شيئاً واحداً

فاجاب ذاك و قال اخاطئ هو لست اعلم انما اعلم شيئا واحدا اني كنت اعمى و الان ابصر (يو 9 : 25)لان لي الحياة هي المسيح و الموت هو ربح (في 1 : 21)و لكنني لست احتسب لشيء و لا نفسي ثمينة عندي حتى اتمم بفرح سعيي و الخدمة التي اخذتها من الرب يسوع لاشهد ببشارة نعمة الله (اع 20 : 24)لاني لم اعزم ان اعرف شيئا بينكم الا يسوع المسيح و اياه مصلوبا (1كو 2 : 2)
 أؤمن يا سيد فقال اومن يا سيد و سجد له (يو 9 : 38)

فقال اومن يا سيد و سجد له (يو 9 : 38)و كل ما تطلبونه في الصلاة مؤمنين تنالونه (مت 21 : 22)فاذ لنا روح الايمان عينه حسب المكتوب امنت لذلك تكلمت نحن ايضا نؤمن و لذلك نتكلم ايضا (2كو 4 : 13)فقال الرسل للرب زد ايماننا (لو 17 : 5)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات ترنيمة انا مشتاق تغير فيا "فريق قلب داود"

ترانيم بوربوينت بحرف أ

ترنيمة واخدينك علي فين كلمات وبوربوينت2018