صور 12 طرق عبقرية لترتيب الاوضة الخاصة بك - GENIUS WAYS TO ORGANIZE YOUR Room


صور 12 طرق عبقرية لترتيب الاوضة الخاصة بك



يمكن أن تحتوي الكراجات و Sheds على بعض الغرف الأكثر صعوبة لترتيبها. نظرًا لأن معظمنا نادرًا ما يستخدم بعض الأجزاء أو جميع المرائب والجراجات ، فإننا نميل عادة إلى تخزين الكثير من الأشياء فيها. من الأدوات إلى الأشياء القديمة وغير المستخدمة. نحن عادة ما نقوم بإسقاط الأشياء في الكراجات أو الحظائر. هذا قد يعني صعوبات في الحفاظ على الغرف مرتبة وترتيبها بسبب وفرة الأشياء فيها. حسنًا ، إليك 12 من الأدوات اليدوية الرائعة لمساعدتك في الحفاظ على المرائب والمراصد في الترتيب المطلق.



هو مزيج من الرف ورف الدراجة. تمكنك من تعليق الدراجات ،
وإبعادها عن الأرض ، وبالتالي خلق مساحة أكبر على الأرض.



هذا الرف بسيط. كل ما عليك القيام به هو ، حفر بعض الثقوب في الرف ، كبيرة بما يكفي لتناسب الأشياء مثل الأجزاء المعدنية من السائقين المسمار. وتساعد هذه الفكرة أيضًا على إبقاء الأجسام الصغيرة ، مثل مسامير اللولب ، في مكان واحد ، مما يمنعها من أن تكون في غير محلها.





رفوف الحاوية
الحاويات البلاستيكية الكبيرة هي فكرة رائعة للتخزين. يمكنك إرفاق الحاويات بالحوائط للتأكد من أنها آمنة. يمكنك تحديد حجم الحاويات والنمط الذي تعلق به على الحائط.


يمكنك الحفاظ على المزيد في الرفوف. بوضع الكائنات في حاويات قبل وضعها على الرف ، يمكنك إنشاء مساحة أكبر على الرف. يمكنك حتى وضع ملصقات على الحاويات لمجرد إظهار محتوياتها.




رفوف سلم
بنيت هذه الرفوف لتشبه سلم. هذا سيساعدك على ترتيب المرآب الخاص بك أو تسليط بطريقة مختلفة. فقط لإضافة القليل من الإبداع إلى الغرفة.



هذه الخزانة لا تحتوي على جدران أو أبواب. يساعد ذلك في تسهيل الوصول إلى الاشياء الكائنات الموضوعة على الخزانة. يمكنك تحديد حجم الخزانة ، بحيث تناسب الغرفة.






رفوف ملونة لا يجب أن تكون الرفوف في المرآب أو الظل باهتة. يمكنك أن تقرر استخدام الألوان الزاهية لجعل الغرفة أكثر جاذبية.








تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات ترنيمة انا مشتاق تغير فيا "فريق قلب داود"

ترانيم بوربوينت بحرف أ

ترنيمة واخدينك علي فين كلمات وبوربوينت2018