اشغال يدوية لعيد القيامة 2018 |EASTER CRAFT

اشغال يدوية لعيد القيامة 2018

حول جورب في عيد القيامة الى الأرنب العظيم لصديق جديد مرح لأطفالك فى هذا عيد الفصح؟ هذا الأرنب البسيط غير القابل للخياطة سهل للغاية - حتى الأطفال يمكنهم فعل ذلك معك! إذا كنت تبحث عن وسيلة للترفيه عن أطفالك خلال موسم عيدالقيامة هذا ، أو كنت ترغب في بعض الأنشطة التي تجعلك مشغولاً خلال هذا الموسم ، فإن صنع أرنب جورب DIY سيكون مناسباً. من السهل تصميم واحد ، وسوف يستمتع أطفالك بالقيام واللعب معهم. جعل هذه الأرانب جورب ليست صعبة. في الواقع ، لا يتطلب الأمر الكثير من وقتك ، ولا تكلفك أي شيء تقريبًا. جمع الجوارب التي تفتقر إلى الشركاء. تأكد من الحصول على أكبر عدد ممكن أيضا اختيار الجوارب الملونة مختلفة. لا تحتاج إلى أي مهني محترف لأن هذه تحتاج فقط إلى أقل من 5 دقائق من وقتك. لذا دعنا ننتقل مباشرة إلى عملية لا خياطة جورب الأرنب.






الخطوة 1
خذ جورب الخاص بك وملء اصبع قدمه مع الأرز. قد تفكر في استخدام أنبوب الشريط الكبير للمساعدة على إبقاء فم الجورب مفتوحًا ، في حين قد يستخدم الآخرون القمع أثناء صب الأرز. هذا سيمنعك من إراقة الأرز على الأرض. املأ الجورب ببداية الكعب حتى يمكنه الوقوف بنفسه.



الخطوة 2

تأكد من أن اصبع القدم لديه المزيد من الأرز من أعلى العلوي. ومع ذلك ، تأكد من تشكيل اسطوانة على شكل جيد. ضغط من الكعب لتشكيل رئيس دائري صغير وجسم أكبر. هذا يساعد على التمييز بين أجزاء جسم الأرنب. بالإضافة إلى ذلك ، اترك بعض المساحة في الجزء العلوي من جورب للأذنين.

الخطوه 3
استخدم الخيوط لربط الجزء العلوي من الكعب. هذا سوف يميز بين الرأس والأذنين.
الخطوة 4
قطع الجزء العلوي المتبقي من الكعب باستخدام زوج من المقص. هذا سيجعل آذان جميلة بيضاوية الشكل. ومع ذلك ، اجعلها تبدو متناظرة. تأكد من تقليم المواد غير الضرورية من الجورب التي من شأنها أن تجعل الأذنين تبدو مشوهة.


الخطوة 5
استخدم الشريط والخيوط لربط منتصف الرأس والجسم. يجب أن يظهر الشريط في الأعلى لجعله يبدو جذابًا. تأكد من أن لون الشريط يمكن أن يتطابق مع لون الجورب. الخطوة 6
تأخذ علامة وجعل نقطتين صغيرتين تجعل العينين و X لجعل الفم. تأكد من أنها متساوية المسافات. يمكنك أيضا إضافة ذيل صغير للأرنب. قرصة جزء صغير من جسد الأرنب جورب من إصبع القدم واستخدام خيوطك لجعل الذيل. يمكنك أيضا استخدام كرة قطن صغيرة لجعل الذيل إذا كان استخدام الطريقة الأخرى لا يعمل من أجلك. استنتاج مع هذه الخطوات السهلة ، يمكنك إنشاء العديد من الأرانب جورب كما تريد. اترك أطفالك ، مع أصدقائهم ، للعب مع الأرانب جورب لأنها تقفز من زاوية واحدة إلى أخرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات ترنيمة انا مشتاق تغير فيا "فريق قلب داود"

ترانيم بوربوينت بحرف أ

ترنيمة واخدينك علي فين كلمات وبوربوينت2018