على أن أقبل ذاتي كما انا - كتاب السعادة تنبع من الداخل


على أن أقبل ذاتي كما انا- كتاب- السعادة تنبع من الداخل الاب جان باول



نحن غالبا ما نبقى على أمور من الماضي ومن بينها الأفكار.
فأنا أتردد في التخلى عن فكرة من انا.
ولكنه من الضروري أن أتخلى عن بعض أفكاري إذا ما أردت أن النمو.
وعلى مثلاً ذلك أن أعرف كيف اتخلي عن فكرتي المتحجرة حول " نظرتي عن ذاتي".
إذا كنت أريد أن انمو على أن احرر نفسي من الماضي.
على أن أعي تماما أنني استمر في كياني الفريد ولكنني في مسيرة دائمة وأنني أبدا أتعلم واتغير وأنمو.
ما هو مهم حقا هو ما أنا عليه الآن في اللحظة الحاضرة.
انا لست ما كنت عليه ولست ما انا صائر إليه.
وعلى، فوق كل شيء أن أعرف هذا :إن ما انا عليه الآن هو ما يجب أن أكون، وأنه لفي متناولي أن أقوم بما يتوجب علي لاحقق ما اصبو إليه في الحياة.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات ترنيمة انا مشتاق تغير فيا "فريق قلب داود"

ترانيم بوربوينت بحرف أ

ترنيمة واخدينك علي فين كلمات وبوربوينت2018